تأخذك إلى أعماق الفكر

كل التفاصيل التي فاتتك في الإعلان الجديد لمسلسل “Game of thrones ” الموسم الثامن

0

أخيرًا، لقد صدر الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل Game of thrones “صراع العروش” الموسم الثامن. وتم تفعيل وضع النظريات.

للمعرفة، ألقِ نظرة على كل شيء هنا، ثم انضم إلينا أدناه للحصول على التفاصيل حول ما يحدث لحظة بلحظة، وما يعنيه (إلى الموسم الأخير) عندما يعرض لأول مرة في 14 أبريل.

شاهد أيضًا: كل شيء يجب أن تتذكره من Game of thrones الموسم الأول.

آريا

وينترفيل

عندما تجري آريا يبدو أنها لا ترتدي أي درع، لذا، وبصرف النظر عن مظهرها، قد لا يكون ذلك المشهد في أعقاب أو أثناء معركة وينترفيل التي نعلم أنها ستحدث، أو في الواقع إذا حدث ذلك، سيكون هجومًا عابرًا، بيد أن هذا سيتعارض مع كل الصور الأخرى التي نراها لجيوش Unsullied ووينترفيل وهم يقاتلون العدو، ربما سيكون هناك هجمتان من white walkers على وينترفيل؟

إعلان

أيضًا، هناك سبب خلف التناقض الكبير بين ركض آريا اليائس وخطابها عن رغبتها في رؤية الموت، في الواقع إنه من الصعب تخيل أنها قد تهرب من أي قتال، حتى لو بدا محكومًا عليه بالفشل.

لا تنسَ تظاهرها من قبل بأنها تجري وهي خائفة من عدوها كخدعة لتوقعهم في الفخ (the waif في الموسم السادس مباشرة، قبل أن تقتلها آريا وتترك the faceless men)، لقد فازت آريا آنذاك بتلك المعركة، لذا لا تكن متأكدًا أن هذا معناه أنها ستموت.

فبينما كانت تلقي خطابها كانت تحمل في يدها سلاحًا من زجاج التنين – dragon glass-؛ لذا نعتقد بأنها بالفعل تمتلك الأدوات التي تمكنها من قتل كل ما يطاردها.. على الأقل إذا كان حيًا.

ومن هنا، إن أسوأ إجابة ممكنة على من يطاردها ولماذا لا تقاتله، هي أن يكون من يطاردها هو ملك الشتاء من سراديب وينترفيل الذي تم إحياؤه، ولمزيد من المناقشات المفصلة حول ذلك اضغط هنا.

والملخص هو: هناك الكثير من الإيضاح في الكتب حول أن أفراد عائلة (ستارك) الذين دُفِنوا في السراديب سيُبعثون من جديد، وسيستطيع ملك الليل فعل ذلك فقط عبر نقرة بإصبعه؛ لذا يمكن أن نتخيل أن آريا ستكون مستعدة لتحارب وتقتل كل أوجه الموت، إلا إذا كان هذا الوجه بالطبع هو وجه والدها نيد ستارك. فعلى الأرجح أنها ستهرب منه وقتها.

لورد فاريس

الموسم الثامن

هنا، يجلس فاريس في السراديب، أو في موقع آخر معزول مع النساء والأطفال، وجانبًا، يظهر شخص ما في الخلفية ممسِكًا بسيف ضخم، ربما إذا ساء كل شيء في المعركة، فأنت بحاجة إلى شخص يقتل كل من تبقى بطريقة لا تسمح لهم بالعودة إلى الحياة مرة أخرى أليس كذلك؟.

جيش سيرسي القادم من إيسوس

من هذا الشخص الذي يقف على متن سفن جريجوي؟، لا يشبه هذا الشعر الأشقر شعر يورون على الإطلاق، هؤلاء الجنود ليسوا من جزر الحديد ، فهم يرتدون ملابس من ذهب، إنهم بالتأكيد من الشركة الذهبية ( Golden Company)، التي باعت لسيرسي الجيشَ الذي ذكرت أنها أحضرته من إيسوس في نهاية الموسم السابع، يا إلهي، إنهم حقًا لا يملكون أي فكرة عن الحرب التي هم على وشك خوضها.

حقيقة نسب جون سنو

لقطة بران وسام هي بمثابة تذكير بأنهم مكلفون بإخبار جون حقيقة نسبه، بالتأكيد سيكون الموقف محرجًا لكليهما عندما يرونه داخلًا (وينترفيل مع عمته دينيريس).

ثم هناك جون وداني، إذ يبدو أنهما موجودان في سراديب وينترفيل، ومن الواضح أن جون اكتشف الأخبار المدمرة حول علاقتهما المحرمة، تبدو دينيريس هادئة بينما يبدو أن جون يعاني كالمعتاد، هل ستكون داني تارجيريان حقيقية وتتقبل اتحادهما المحرم كجزء من نسبهما، وتجعل مطالبتها بالعرش أقوى عن طريق الزواج من جون؟

كيف سيتم الحصول على أسلحة الصلب الفاليري لمحاربة جيش الموتى؟

يؤكد هذا الإعلان أن جيندري سيكون من يعلِّم الناس كيفية صهر المزيد من الصلب الفاليري، كان هناك تلميحات لذلك طوال الموسم السابع.

الفكرة الأساسية هي أننا على يقين أن الصلب الفاليري النادر للغاية ( وهو الشيء الوحيد القادر على صد جيش الموتى white walkers ) هو عبارة عن خليط من الصلب العادي+ زجاج التنين+نيران التنين، ولكن لم يبقَ في العالم سوى القليل من الحدادين الذين يعرفون كيفية صياغة الحديد بشكل صحيح إلى الصلب الفاليري، وقد كان الحداد معلِّم جيندري في كينجزلاندينج واحدًا منهم.

هل يصبح جون سنو “راكب التنين”؟

هناك نظرية أخرى تم تأكيدها فعليًا في هذا الإعلان، تنوه أن جون سوف يركب التنين ريجال، حسنًا فبعد كل شيء، تم تسمية التنين بهذا الاسم تيمنًا بوالد جون الحقيقي ريجار، كما أن دماء التارجيريان التي تسير في عروقه تجعله أحد المؤهلين ليصبح راكب التنين.

مخطط سيرسي

إن الشخص الوحيد الذى يبدو سعيدًا في كل هذ البؤس هي سيرسي، ربما هي في غاية السعادة؛ لأن مخططها يسير وفقًا لما أرادته: فمن المحتمل أن قوات عدوها قد تم القضاء عليها في الشمال، بينما كانوا يحاربون جيش الموتى، ومن الملاحظ أيضًا أن كايبرن يبدو مرتعبًا منها نوعًا ما، وهو أمر يصعب القيام به لرجل مثل كايبرن!

جيش الموتى

ولكنها كانت تذرف بعض الدموع عندما كانت ترتشف النبيذ، ربما لأنها علمت أن هذا معناه موت جيمي أيضًا، وكذلك يجب أن تعلم أن هذا معناه أن جيش الموتى قادم بعد ذلك مباشرة إلى كينجزلاندينج ( كان ذلك في النبؤة في الموسم الثاني عندما تكون غرفة العرش مغطاه بالثلوج).

ليس هناك الكثير مما يدعم تلك النظرية في الإعلان، ولكن سيرسي بكل تأكيد تعطي ردود فعل جادة تجاه منصب ملكة الليل، فيما معناه أنها قد تنضم بالفعل إلى جيش الموتى.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على أفضل النظريات والنهايات الفاصلة من المواسم السابقة، قم بزيارة إعادة مشاهدة مسلسل Game of thrones التي نقوم بها حاليًا  .

 

فريق الإعداد

إعداد: نهال أسامة

تدقيق لغوي: رجاء العطاونة

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن سياسة المحطة.
مصدر مصدر الترجمة
تعليقات
جاري التحميل...