تأخذك إلى أعماق الفكر

لماذا تُعد رحلات الطيران الخاص أفضل من رحلات الطيران التجاري بالنسبة لعملك؟

مقال تسويقي مزايا رحلات الطيران الخاصة

على الرغم من أنك قد تربط بين السفر على متن الطيران الخاص والأشخاص الأكثر ثراءً على الكوكب، إلا أن السفر على متن طائرة جوية خاصة يُمكن على الأغلب أن أن يكون أرخص من رحلات الطيران التجاري. لذا، إذا كنت تخطط لشراء رحلات طيران على درجة رجال الأعمال لفريق من الموظفين أو لشركائك في العمل، فغالبًا سيكون استئجار رحلات الطيران الخاص خيارًا أفضل، حيث سيصبح السفر إلى مقابلات العمل أكثر متعة بدلًا من كونه مهمة روتينية مملة.

هذا ولن يكون استئجار رحلات الطيران الخاص أكثر راحةً فحسب، بل أيضًا سيوفر عليك ذلك الكثير من الوقت ومتاعب الإجراءات. حيث ستكون قادرًا على تخطي الطوابير الأمنية، وستتجنب زحام صالات المغادرة، وستسافر بأناقة وفي راحة تامة.

إذًا، لماذا يجب أن تفكر في اللجوء إلى الطيران الخاص عند السفر في رحلات العمل؟

إن الطائرة الخاصة هي طائرة فاخرة، صُممت خصيصًا لتمنح المسافرين الراحة التامة أثناء سفرهم إلى وجهتهم، ففي الطيران الخاص لا يتعين عليك مشاركة الطائرة مع العشرات أو المئات من المسافرين، أو التعرض إلى جراثيمهم، أو الاستماع إلى بكاء أطفالهم. ولكن بدلًا من ذلك يمكنك الاستجمام والاسترخاء، والاستمتاع بالطعام اللذيذ، وأيضًا إنجاز بعض الأعمال.

كما يمكنك العمل على عرضك التقديمي أو ملفاتك الخاصة في سلامِ وهدوء. وتستطيع أيضًا أن تصطحب معك مجموعة من شركائِك في العمل وتعقد اجتماعًا معهم بينما تحلق بين السحب – حقًا إن الإمكانيات لا حصر لها.

إعلان

يساعدك الطيران الخاص على توفير الوقت والمال

إذا كنت قد بدأت في التفكير بشأن تكلفة الطيران الخاص، إذًا عليك أن تتذكر التالي:

تكلفة رحلات الطيران التجارية تكون بمحاسبتك بناءً على عدد المقاعد الفردية. أما على متن الطيران الخاص تتم محاسبتك على الطائرة بأكملها.

 حسنًا، فكر في الأمر بهذه الطريقة، عندما تحتاج أن ترسل مجموعة من شركاء العمل أو بعض العملاء إلى وجهة ما، فإن شراء 10 أو 12 مقعدًا على متن درجة رجال الأعمال قد يكلفك عشرات الآلاف من الدولارات.

فماذا لو احتجت أن ترسل أكثر من 10 أفراد على متن رحلة بالطيران التجاري؟، إذًا في تلك الحالة قد تلجأ إلى تقسيمهم على طائرات عديدة. وهذا معناه أن جدول أعمالك قد يتأثر سلبًا، وستفقد الكثير من الوقت والمال.

وجبات إضافية، ليالي في الفندق، وتكاليف البدلات اليومية- كل هذه الأشياء ستضطر إلى دفع ثمنها عندما ستلجأ إلى العمل معتمدًا على جداول رحلات الطيران التجاري. بل وربما ستفوتك أحد الاجتماعات تمامًا إذا تم إلغاء رحلتك أو تأخيرها. ناهيك عن ذكر التكلفة واللبس الذي قد ينتج عن وجود خطئًا إملائيًا في تهجئة اسمك!

وبعيدًا عن أن الطقس مازال يستطيع التحكم في قدرة الطائرة على الطيران، فإذا كان الطقس آمنًا، ستُقلع طائرتك الخاصة مباشرة. وسيُعقد اجتماعك في الموعد المحدد، وستكسب شركتك الوقت والمال، وأيضًا السمعة الحسنة.

تزداد المدخرات عندما تفكر جيدًا في تخفيف المتاعب والصعوبات

بالتأكيد، في بعض الحالات قد تكون قادرًا على توفير القليل من المال المُنفق على متن رحلة طيران تجاري، ولكن عندما تفكر جيدًا في الحد من المتاعب والإجهاد، ستوفر مالًا أكثر إذا سافرت على متن رحلات الطيران الخاص.

اجلب على متن الطائرة ما تريد، بدون قيود على الأمتعة، حتى وإن كانت لوازم  ضخمة للمؤتمرات أو لوحات العروض التقديمية. ولا تقلق أبدًا بشأن صراخ الأطفال الجالسين بجوارك. كما سيستمتع شركاؤك في العمل بالوجبات الخفيفة والأشربة اللذيذة، وسيصلون إلى وجهتهم وهم في قمة الراحة واليقظة والانتعاش.

لن تفقد حقيبتك أبدًا مرة أخرى

يُعد انتظار ظهور أمتعتك على سير الأمتعة أحد أسوأ الأشياء التي تحدث عند السفر على متن رحلات الطيران التجاري. فالوقوف ومشاهدة حقائب المسافرين الآخرين تظهر قبل حقائبك لا شك في أنه أحد أكثر تجارب السفر إثارة للغضب!.

فبينما يجمع المسافرون حقائبهم، أنت عالق في انتظار حقائبك، التي تحتوي على جميع متعلقاتك الهامة آملًا فقط في وصولها.. لكن بالطبع وعلى الأغلب، حقائبك لا تصل دائمًا!.

أما إذا سافرت على متن طائرة خاصة، ستضمن أن تصل وثائق عملك الهامة، ومواد العروض التقديمية، والملابس والأغراض الشخصية في نفس الوقت الذي ستصل به أنت إلى وجهتك.

هل تخطط إلى  السفر وعقد اجتماع قصير أو مفاجيء؟ حسنًا، ستكون طائرتك الخاصة في انتظارك

بينما لا تهتم شركات الطيران التجاري بخطط السفر الشخصية الخاصة بك، ستكون شركة الطيران الخاص موجودة لتلبي احتياجاتك. فإذا كان لديك اجتماع موجز أو مفاجيء، ستكون الطائرة الخاصة موجودة دائمًا في مهبط الطائرات في انتظار عودتك إليها. وبالتالي سيوفر عليك ذلك الكثير من الوقت، المال، الطاقة، وأيضًا سيكون ذلك أكثر فعالية من حجز رحلة العودة.

طائرة سفر خاصة –  طراز عالي من السفر

إن  استئجار الطيران الخاص ليست أكثر فخامةٍ وحسب، بل أيضًا أقل تكلفة من الطيران التجاري. انجز عملك، استمتع بالطعام اللذيذ، وسافر بأناقة وراحة ورفاهية.

نرشح لك: الطائرة العجيبة.. بلا مراوح أو توربينات.. كيف أمكن هذا؟

إعلان

هذا المقال يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن سياسة المحطة.